بحث هذه المدونة الإلكترونية

22‏/02‏/2010

أنا بحرٌ سائرٌ بلا رياح .. أنا طيرٌ طائرٌ بلا جناح

أنا بحرٌ سائرٌ بلا رياح .. أنا طيرٌ طائرٌ بلا جناح

هو عالمِي الخاص الذي سألجأ إليه دائما ..!

ربما سآخذكم معي في رحله يومًا من الأيامْ إلى ذلكَ العالم ...!!

فإن كنت ممن يبحث عني فستجدني هنا ...

مدونتي لي ولكم

ستكون صفحتي وصفحتكم

ايضا ستكون منبري ومنبركم ,,,

بدآيةً احب ان أعرفكم بشيء بسيط عني

’اسمي .. مـحـمـد

عمري .. مازال يمضي نحو المجهول

طموحي في الحياه .. ان اجده

مسكني .. مازلت أبحث عن عـش الزوجية ولو كان بعيداً

...هذا جزء بسيط عن هويتي ...



همســـة,,



من هنآ سأبدأ الكتآبة ,, وسأستمر حتى النهآية


ولن أكف حتى يجف دمي ,, أو حبر قلمي


أمآ كلمآتي فلن تجف ,, ومشآعري لن تنتهي أبداً ,,

فمن هنآ إبدأوأ معي رحلتي ,,

أخوكم

عاشق المعنى

هناك تعليق واحد:

  1. أنا بحرٌ سائرٌ بلا رياح .. أنا طيرٌ طائرٌ بلا جناح
    هو عالمِي الخاص الذي سألجأ إليه دائما ..!
    ربما سآخذكم معي في رحله يومًا من الأيامْ إلى ذلكَ العالم ...!!
    فإن كنت ممن يبحث عني فستجدني هنا ...

    استوقفتني كلمآآتك على الرغم آنهآ كلمآت تخصك بس آعجبتني ح ــيل ..

    مآشآء الله عليك آجدت التعبير كل كلمه ولهآ معنى دفين ..~ْ بآالتوفيق آن شاء الله ..~ْ


    من :şä(¯` я ´¯)ã

    ردحذف